الرئيسية عالم تقنية مجلة ياسيمن تحميل وتثبيت Game Turbo 5.0 الجديد لهواتف شاومي

عالم تقنية مجلة ياسيمن

تحميل وتثبيت Game Turbo 5.0 الجديد لهواتف شاومي

لقد بدأت شركة شاومي رسميا بي اطلاق الإصدار الجديد من تطبيق الجيم تربو بالاصدار الجديد وهوا اصدار . Game Turbo 5.0 على اجهزة وهواتف شاومي بالاصدار العالمي ، على الرغم من شركة شاومي أنها لم تقم بطرح التطبيق على أجهزة شاومي التي تعمل بالاصدار النسخة الصيني ، China Beta حتى الآن لأسباب لم نعرفها اسباب غير معروفة بالنسبة لمستخدمين الإصدار العالمي من سوفت وير

هواتف شاومي Miui من هواتف شاومي سوف نوضح لكم علي موقع اب سوفت ، علي كيفية تحميل وتثبيت تطبيق الجيم تربو بالإضافة إلى الميزات والخصائص الجديدة التي تم دمجها في هذا الاصدار من التطبيق مع كل التحديثات الجديدة ويمكنك من خلال هذا المقال علي اب سوفت تحميل تطبيق ، Game Turbo 5.0 الجديد وتثبيته علي هواتف شاومي مع شرح طريقة تثبيته علي الهواتف التي تعمل بالاصدار العالمي من الجيم تربو.

ما هو Game Turbo 5.0؟

تشتهر Game Turbo في MIUI منذ بعض الوقت بميزاتها المفيدة. يهدف إلى تعزيز الألعاب وتوفير تجربة لعب أفضل أثناء اللعب ، ويمنحك أدوات إضافية داخل اللعبة دون إغلاق اللعبة ، مثل النوافذ العائمة وأجهزة ضبط الوقت وغير ذلك الكثير.

تحميل وتثبيت Game Turbo 5.0

ويشتهر تطبيق الجيم تربو في واجهة وتليفونات شركة شاومي ، وMIUI منذ بعض الوقت إلى جانب ميزاته والخصائص المفيدة في هذا التطبيق اثناء العب علي الهاتف وهوا بالفعل الهدف من تطبيق الجيم تربو هو تعزيز الهاتف اثناء لعب الألعاب علي اي هاتف من خلال فتح تطبيق الجيم تربو قبل فتح العبة علي هاتف شاومي لكي تقديم تجربة لعب أفضل أثناء ممارسة الألعاب لكي لا تحصل علي تهنيج او تقطيع في العبة وهوا يمنح المستخدمين أدوات إضافية داخل اللعبة دون ان تخرج من العبة او ان تقوم بي إغلاق اللعبة مثل العداد أو المؤقت والنوافذ العائمة وغيرهم من جميع المميزات والخصائص التي سوف تحصل عليها من هذا التطبيق وغير ذلك الكثير .

وبعد ان أطلقت بالفعل شركة شاومي تطبيق الجيم تربو وهوا باصدار ، Game Turbo 5.0 للإصدارات العالمي من واجهة شاومي MIUI سنوضح لكم طريقة تثبيته علي اي هاتف من شركة شاومي .
وفي الغالب التطبيق هو يتشابه كثيرا مع تطبيق Game Turbo 4.0 من الاصدار القديم من تطبيق الجيم تربو ولكن في هذا الاصدار ياتي مع ميزة جديدة تسمى Performance Monitor وتستخدم هذه الميزة في تسجيل معدل الإطارات أثناء اللعبة حتى تتمكن من مقارنتها بعد القيام بأشياء مثل تمكين وتعطيل وضع الأداء العالي ووضع الالعاب وغيرهم الكثير من الأوضاع ووضع performance mode وهوا يكون مفيدًا جيدا إذا كنت تحاول مقارنة بي معدل الإطارات لفهم ما إذا كان هناك أي شيء بهاتفك أو عند رفع تردد المعالج ورفع معدل تحديث الشاشة للحصول على معدل إطارات أعلى في الهاتف اثناء لعبك الي اي لعبة علي الهاتف.

والان يمكنك من خلال موقعنا موقع مجلة ياسيمن تحميل الإصدارالجديد من تطبيق الجيم تربو المدمج في للإصدار العالمي من هواتف شاومي وهوا ياتي باصدار Game Turbo 5.0 ويمكنك تثبيت علي كل هواتف شركة شاومي وعلي كل هاتف يعمل بواجهة شاومي Miui

تحميل تطبيق إضغط هنا

مميزات تطبيق جيم تيربو 5.0

إنها تقريبًا نفس تطبيق Game Turbo 4.0 الإصدار المحسن القديمة ، ولكن مع ميزة جديدة تسمى “Performance Screen”. يتم استخدامه أيضًا لتذكر FPS داخل اللعبة حتى تتمكن من مقارنتها بعد القيام بأشياء مثل تمكين وتعطيل وضع الأداء ، والذي يمكنك رؤيته في لقطة الشاشة الأمامية. من المفيد إذا كنت تحاول مقارنة FPS لفهم ما إذا كنت تخشّن شيئًا بهاتفك ، أو في حالات مثل رفع تردد تشغيل الهاتف.
كيفية تثبيت Game Turbo 5.0

فمن السهل جدا لتثبيت. تحتاج فقط إلى اتباع دليل تطبيقات نظام التحديث الخاص بنا. ولكن لتسهيل الأمور ، سنستمر في توضيح كيفية تثبيته خطوة بخطوة.

هذه مهمة. يجب أن يكون لديك جيم تيربو 5.0 الجديد الآن على جهازك. من فضلك لا تجرب هذا في China Beta حيث تم طرحه عالميًا وقد يكسر الأشياء في China Beta.

الأجهزة المتوافقة مع جيم تيربو 5.0 الإصدار الجديد

يتم دعم جميع الأجهزة التي تشغل المتغير العالمي من MIUI. الأجهزة التي تشغل China Beta غير مدعومة ، ولذلك لا نوصي بتثبيتها لأنها ربما لن تعمل.

تحميل Game Turbo 5.0 APK

يمكنك الأن تحميل تطبيق Game Turbo 5.0 ” جيم تيربو 5.0 ” لهواتف شاومي بشكل رسمي عن طريقة متجر تحديثات شاومي الخاص بها او من خلال هذا الرابط الذي يحتوي التطبيق بنسخة APK .

السابق
علامات الحب الكاذب
التالي
تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل تطبيق Game Turbo 6.0 الأصدار المحسن | مجلة ياسمين

اترك تعليقاً