الرئيسية تعلم الرسم طباعة الالوان بكف اليد طريقة ممتعة جدا

تعلم الرسم

طباعة الالوان بكف اليد طريقة ممتعة جدا

أسلوب الرسم بكف اليد هي طريقة استخدام  كف الايد في صنع رسومات واشكال جميلة فيقوم الطفل بغرس كف يده في طبق به الوان مائية لطباعة رسومات جميلة واشكال جميلة سينهبر بها طفلك ويستمتع بها فبدون عناء سيجد نفسه يرسم رسومات جميلة

الطباعة بالألوان وبواسطة أصابع اليدين وكذلك باطن القدم من الفنون العالمية التي تحتاج للدقة والذكاء في اختيار الموضوعات، التي يمكن أن تلاءم شكل الكف، وهذه تعتمد على الخيال أيضاً، وفي حال استطعت أن تجذبي طفلك لهذا الفن فيجب أن نقدم لك التهنئة بأنك تملكين فناناً في بيتك.

الرسم بكف اليد أسلوب رسم مدهش ورائع للطفل، أفكار تعليمة رائعة يتعلمها الطفل، أفكار عظيمة ومبدعة وخلاقة للطفل، حيث أنها تنمي حس الإبداع عند الطفل والابتكار، وتجعل طفلك شديد الملاحظة، حيث الرسم بتقنية اليد يجمع الصفات العامة والملامح بين الظل الذي تخلفه اليد بالألوان على الورق وبين ملامح الشخصيات التي يتم ترسمها.

طباعة اليد للاطفال

اكتشفي معنا هذه اللوحات البسيطة التي يمكن أن تعديها مع طفلك، واختاري الألوان المناسبة لهذا الفن، كما أن عليك الحرص على تنظيف يدي الطفل بعد الانتهاء من الرسم.والألوان المستخدمة تكون ذات طبيعة صحية وليس لها أي ضرر على صحة الطفل

ما اجمل ان يشعر اطفالنا انهم موهوبون وان ما يفعلوه حتى و ان كان بسيطا مقر من عندنا و نشجعهم على هذا و على تنميه بذور مواهبهم الصاعده و فى هذا المفال سنقدم فكره بسيطه معرض الفنان الصفير طريقة لابداع الطفل في يمكن ان نعرضها على اطفالنا فى الفصل او الحضانه . سيفرحون بها جدا. اليكم الفكرة و الخطوات بالصور فى هذا المقال .

طباعة الالوان بكـف اليد طريقة ممتعة جدا للتلوين والرسم

دعاء تعلم الرسم للأطفال

اللهم لكَ الحمد يا من علم الأنبياء والمرسلين اللهم لك الحمد يا من علـم الملائـكة المقربين اللهم لك الحمد يا من علم العلماء العاملين. اللهم لك الحمد يا من علم الأولياء والصالحين اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريباً غـير بعيد.

ويا شاهداً غير غائب ويا غالباً غير مغلوب صلِ علي سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

اللهم ألهمني علماً أعرف به أوامرك واجتنب به نواهيك وارزقني بلاغة فهم النبيين. وفصاحة حفظ المرسلين وسرعة إلهام الملائكة المقربين وعلمني أسرار حكمتك يا حي يا قيوم . اللهم يا معلم موسى علمنا، ويا مُفهم سليمان فهمنا ، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب وآتيناه الحكمة وفصل الخطاب.

السابق
تعليم الرسم للاطفال بالخطوات مصورة
التالي
تعليم الطفل الطباعة المزدوجة

اترك تعليقاً