الرئيسية عالم تقنية مجلة ياسيمن تحميل تطبيق Game Turbo 6.0 الأصدار المحسن

عالم تقنية مجلة ياسيمن

تحميل تطبيق Game Turbo 6.0 الأصدار المحسن

بدأت شركة شاومي رسميًا في طرح الإصدار الجديد من الجيم تربو تطبيق game turbo 6.0 على الأجهزة العالمية، على الرغم من أنها لم تقم بطرحه على أجهزة China Beta حتى الآن لأسباب غير معروفة. بالنسبة لمستخدمي الإصدار العالمي من هواتف شاومي، سنوضح لكم كيفية تثبيته بالإضافة إلى الميزات الجديدة. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل Game Turbo 5.0 الجديد لهواتف شاومي مع شرح طريقة تثبيته [الإصدار العالمي من الجيم تربو].

على ما يبدو ، قامت Xiaomi بتحديث Game Turbo 6.0 وإضافة الميزة المفقودة ، تحسين اللون. ما يفعله هو أنه يضيف بشكل أساسي مرشحًا للون إلى اللعبة ، ويجعل لون اللعبة يبدو أفضل وأكثر إشراقًا مقارنةً بالسابق ، ويحسن الجودة الإجمالية للعبة.  تشتهر Game Turbo في MIUI منذ بعض الوقت بميزاتها المفيدة. إنها نقطة لتعزيز الألعاب وإعطاء تجربة لعب أفضل أثناء لعب ألعابك ، ومنحك أدوات إضافية داخل اللعبة دون إغلاق اللعبة مثل النوافذ العائمة وأجهزة ضبط الوقت وغير ذلك الكثير.

تحميل تطبيق جيم تربو Game Turbo لتسريع الالعاب

ما هو تطبيق Game Turbo ؟

Game Turbo 6.0 هو داعم ، ومحول صوت ، ومحسن للبطارية ، وأكثر من ذلك بكثير للمتابعة. إنها أداة فريدة من نوعها مع ميزات غير عادية وهي ذات قيمة كبيرة للألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fire و Mobile Legends وغيرها. يسمح للتنزيل والاستخدام.

إنها واحدة من أروع أدوات Xiaomi لعملائها. نظرًا لأنه يوفر أنواعًا عديدة من الخيارات في مكان واحد. يتضمن ذلك عناصر التحكم في الأمان وتطبيق المديرين التنفيذيين والمساعدة في سرعة الهاتف والتنظيف العميق والمزيد من التعافي. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك تنزيله وإشراكه مجانًا.

مميزات تطبيق game turbo

  • يسمح للتنزيل والاستخدام.
  • إنه محمي تمامًا.
  • منظف ​​لإزالة المستندات غير المرغوب فيها والزائدة عن الحاجة من هاتفك.
  • تسريع لتوسيع شاشات هاتفك.
  • الترتيب العميق لإفراغ المساحة الإضافية لهاتفك.
  • منظف ​​Facebook للتخلص من ملفات التخزين المؤقتة .
  • لعب ممتاز لزيادة مدة البطارية.
  • محول صوت لتحويل صوتك إلى شبح ذكر ، أنثى ، شاب ، من هناك ، السماء هي الحد.
  • حظر التطبيقات.
  • اختبار الشبكة.
  • استخدم تطبيقين.
  • ما هو أكثر من ذلك بكثير.

تحميل تطبيق game turbo

تحميل برنامج Game Turbo 2022 لتسريع الالعاب اخر اصدار APK , تحميل برنامج Game Turbo للاندرويد , تحميل Game Turbo آخر إصدار , تحميل Game Turbo آخر إصدار 2023 , تحميل Game Turbo آخر إصدار 2022. تحميل جيم تيربو Game Turbo لجميع الأجهزة هو تطبيق لأجهزة شاومي الذي يساعد على تحسين تجربة الالعاب في أجهزة Xiaomi.

عبر التطبيق سيكون بامكانك تحقيق نجاح أكبر في الالعاب من حيث امكانية تحسين أداء هاتفك عبر تطبيق Game Turbo فهو لأ يقوم فقط بتحسين الصورة والرسومات بل ايضا يعمل على تحسين اداء وسرعة المعالج نفسه، سيساعد هذا على تكييفها بشكل أفضل مع الألعاب. استخدم جميع الخيارات التي توفرها هذا الاداء لتحقيق نجاح مذهل في ألعابك المفضلة.

كيفية تثبيت New Game Turbo Voice Changer على أي هاتف Xiaomi؟

  1.  أولاً ، تأكد من أنك تستخدم هاتفًا يعتمد على MIUI 12 أو 12.5.
  2.  الآن ، قم بتنزيل ملف apk للأمان الجديد هذا على هاتفك.
  3.  الآن ، قم بتثبيت ملف apk للأمان الذي تم تنزيله.
  4.  أعد تشغيل هاتفك مرة واحدة وانتقل إلى الإعدادات> الميزات الخاصة.
  5.  حدد Game Turbo وأضف أي لعبة.
  6.  سترى Game Turbo جديدًا في اللعبة التي اخترتها.

ملاحظة: في بعض الهواتف ، لن يظهر مغير الصوت لأنه غير عملي. لكننا سنبلغك الآن حيث نجد بعض الحلول حول هذا الموضوع.

تحميل تطبيق v6 Game Turbo جيم تربو

إسم التطبيقGame Turbo 6.0
رقم الإصدارV 6.0
حجم التطبيق65 ميجا
معرف التطبيقcom.xiaomi.gameboosterglobal
الترخيصمجاني بالكامل
المطورشركة Xiaomi
متطلبات التشغيلاندرويد 6.0 فيما فوق

مميزات تطبيق جيم تيربو 5.0

إنها تقريبًا نفس تطبيق Game Turbo 5.0 الإصدار المحسن القديمة ، ولكن مع ميزة جديدة تسمى “Performance Screen”. يتم استخدامه أيضًا لتذكر FPS داخل اللعبة حتى تتمكن من مقارنتها بعد القيام بأشياء مثل تمكين وتعطيل وضع الأداء ، والذي يمكنك رؤيته في لقطة الشاشة الأمامية. من المفيد إذا كنت تحاول مقارنة FPS لفهم ما إذا كنت تخشّن شيئًا بهاتفك ، أو في حالات مثل رفع تردد تشغيل الهاتف.
كيفية تثبيت Game Turbo 6.0

فمن السهل جدا لتثبيت. تحتاج فقط إلى اتباع دليل تطبيقات نظام التحديث الخاص بنا. ولكن لتسهيل الأمور ، سنستمر في توضيح كيفية تثبيته خطوة بخطوة.

هذه مهمة. يجب أن يكون لديك جيم تيربو 6.0 الجديد الآن على جهازك. من فضلك لا تجرب هذا في China Beta حيث تم طرحه عالميًا وقد يكسر الأشياء في China Beta.

الأجهزة المتوافقة مع جيم تيربو 6.0 الإصدار الجديد

يتم دعم جميع الأجهزة التي تشغل المتغير العالمي من MIUI. الأجهزة التي تشغل China Beta غير مدعومة ، ولذلك لا نوصي بتثبيتها لأنها ربما لن تعمل.

تحميل Game Turbo 6.0 APK

يمكنك الأن تحميل تطبيق Game Turbo 6.0 ” جيم تيربو 6.0 ” لهواتف شاومي بشكل رسمي عن طريقة متجر تحديثات شاومي الخاص بها او من خلال هذا الرابط الذي يحتوي التطبيق بنسخة APK .

تحميل Game Turbo لجميع الأجهزة, Game Turbo 6.0 APK تحميل, Game Turbo MIUI 12, تحميل GPU Turbo هواوي, Game Turbo x Faster APK, Game Turbo 6.2 2, جيم تربو أوبو,

السابق
قصة إنسان مات على جال أسرته
التالي
استعمالات دواء أوميبرازول Omeprazole

اترك تعليقاً