الرئيسية الأسرة والمجتمع قصة كريس جاردنر نموذج قمة إنجاز والعطاء

الأسرة والمجتمع

قصة كريس جاردنر نموذج قمة إنجاز والعطاء

عندما كان كريس جاردنر وابنه الصغير ينامان على أرضية حمام عام في ظروف قاسية، لم يكن يحلم على الإطلاق بأن قصته ستتحول إلى فيلم ناجح في هوليوود.

كريس جاردنر:

يعد كريس جاردنر من القصص التي تكون نموذج قصص كفاح طويلة توجب بالنجاح، وتم تمثيلها فيلما لمدي تأثيرها إيجابي للقدرة على دفع الإنسان نحو إنجاز والعطاء.

كريس جاردنر من موظف إلى رجل أعمال:

 يعد من رجال أعمال وخبير بالاوراق للمالية، وقد إستطاع تأسيس شركة لتداول اوراق المالية حتي أصبحت من أكبر الشركات في وول ستريت، وتقدر بمبلغ ب١٦٥مليون دولار.

كانت ألبداية في مؤسسة دين وتيرة رينولااز، وكان الدخل لا يتعدي ١٠٠ دولا شهرياً.

وسعي حتي وصل إلى أن أصبح واحدا من بين ٢٠ موظف مرشحين للعمل بدوام كامل فيها، وشغل العديد من المناصب الهامة في وول ستريت إلى أن أصبح الرئيس التنفيذي لشركة جاردنرريتش وشركائه‍، وعلى كل ما مر به هاني جاردنر في حياته من دخوله السجن، وحياة التشرد، وفوق كل ذلك كان يعاني ويهتم بابنيته، وقد كتب كتاب وتم تحويله إلى فيلم شهير هو البحث عن السعادة.

استمرارية سرنجاح كريس جاردنر

لقد عقبات ومنعطفات، لكي المحافظة على السير قدما واستمرار لتقدم الخطوة عن آخرين هدأت أصوات الخفة والخجل ورسائل آخرين الذين يريدون أن أؤمن باني لست جيدا بشكل كافً كريس غاردنر- كتاب البحث عن السعادة

تتلخص الموضوع عن قصة كريس جارد نموذج قمة إنجاز والعطاء وأن كريس جاردنر من موظف إلى رجل أعمال ومدي تأثير حياته على من حوله من الناس حتي أصبح فيلم  يسمي كريس غاردنر- كتاب البحث عن السعادة إلي هنا قد وصلنا إلى أن السعادة ديما يجب البحث عنها والتعلم الدائم للوصول إليها وإن قمة إنجاز والعطاء يجب أن تكون في الرحلة ولليل في الوصول للنجاح ذاته أن التعب والمشقة على قدر أنها صعبة لكن تخلق فينا المثابرة فاسعي وتوكل على الله.

السابق
الذكاء العاطفي وآثاره إيجابي
التالي
تخلص من نوبات الهلع

اترك تعليقاً